منتدى ابن الجبل
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى ابن الجبل

منتدى ابن الجبل بني معروف دروز السويداء
 
الرئيسيةالبوابةراديو صوت الجبلأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 اعلان اسم الفائز بالجائزه الاولى .

اذهب الى الأسفل 
+8
نادين الشاعر
منير ابو صعب
وردي
بنت الاجاويد
خلدون الصفدي
احسان زهوة
ارام
فؤاد الحلبي
12 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
فؤاد الحلبي
الادارة
الادارة
فؤاد الحلبي


اهلا وسهلا بكم في منتدى ابن الجبل منتدى ابن الجبل
الجنس ذكر
s : اعلان اسم الفائز بالجائزه الاولى . _4805610
عدد المساهمات عدد المساهمات : 5152
نقاط نقاط : 6075
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 08/01/2011
العمر العمر : 73
موقع موقع : دالية الكرمل
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : مصور محترف
المزاج المزاج : هادى ورائق
الابراج الابراج : الحمل
الأبراج الصينية : الثور
>> الاوســـــــــمة << : اعلان اسم الفائز بالجائزه الاولى . 59



اعلان اسم الفائز بالجائزه الاولى . Empty
مُساهمةموضوع: اعلان اسم الفائز بالجائزه الاولى .   اعلان اسم الفائز بالجائزه الاولى . Emptyالأحد فبراير 26, 2012 9:47 am

بسسم الله الرحمن الرحيم وبه المستعان

الحمد لله رب العالمين

اخواني واخواتي اعضاء منتدى ابن الجبل حيياكم الله وسلام لكم من القلب

لقد كانت المنافسه بين الاعضاء الكتاب على اشدها وبعد جهد حهيد وفرز

وفرز الاصوات من الاخوان المشتركين ومن لجنة الحكم فازت بالجائزة الاولى

اختنا الكريمه ابنة قرية بوسان نادين الشاعر نقول لها الف مبروك واعتبريها هديه

من اخوانك في منتدى ابن الجبل بمناسبة زواجك والله يهنيكي مع زوجك العمر كله

الجائزه بقيمة 25000 ليره سوريه مقدمه من منتدى ابن الجبل فالف شكر لمؤسس النادي

الغالي خلدون الصفدي ابو سلمان وللاخوة اعضاء اللجنه الاخ احسان زهوه والغالي ارام

الذين عملوا الكثير الكثير لانجاح هذه المسابقه والف شكر لجميع الاخوه الذين شاركوا في

المسابقه بكتاباتهم واشعارهم ونقول لهم حظا اوفر في القادم والاتي مستقبلا ......

ونحيطكم علما ان الجائزة في المسابقه الاتيه ستكون اكبر واكثر من هذه الجائزه لكي

نحفز الجميع الكتابه والتعبير عن مشاعرهم وما بداخلهم من عذب الكلام ورقة الاحساس

ملاحظه هامه :ان هذه البادره من الاخ خلدون الصفدي هي الاولى من نوعها في جميع المنتديات فتحيه الى

الاخ خلدون من القلب دمت ودام منتدى ابن الجبل قدوه لجميع المنتديات .

واخيرا اهنيء الاخت نادين بالجائزه ولباقي المشتركين نقول حظا اوفر في المسابقات الاتيه

بالتوفيق للجميع مع خالص الشكر والتقدير لجميع الاخوان والاخوات وعلى درب الخير نلتقي

لجنة الحكم
1 الاخ خلدون الصفدي

2. الاخ ارام

3 الاخ احسان زهوه

4. واخوكم الفقير
فؤاد الحلبي

ونطلب السماح اذا حصل منا اي تقصير

اعلان اسم الفائز بالجائزه الاولى . 305305 اعلان اسم الفائز بالجائزه الاولى . 193921
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ارام
مشرف القسم
مشرف القسم
ارام


اهلا وسهلا بكم في منتدى ابن الجبل منتدى ابن الجبل
الجنس ذكر
s : اعلان اسم الفائز بالجائزه الاولى . _4805610
عدد المساهمات عدد المساهمات : 1781
نقاط نقاط : 2285
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 15/10/2011
العمر العمر : 60
موقع موقع : ليبيا
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : كهرباء عامه
المزاج المزاج : عادي
الابراج الابراج : الميزان
الأبراج الصينية : النمر
>> الاوســـــــــمة << : اعلان اسم الفائز بالجائزه الاولى . 59

اعلان اسم الفائز بالجائزه الاولى . 1331836050601

اعلان اسم الفائز بالجائزه الاولى . Empty
مُساهمةموضوع: رد: اعلان اسم الفائز بالجائزه الاولى .   اعلان اسم الفائز بالجائزه الاولى . Emptyالأحد فبراير 26, 2012 10:02 am



من القلب نهنئ ونبارك للاخت نادين الشاعر

التي استحقت الفوز وبجداره فهي صاحبه

القلم الدافئ والقلب الكبير المعطاء

اتقدم لك اختي الكريمه باجمل عبارات التهنئه

واقول لكل من شارك في هذه المسابقه

كلكم فائزون كلكم تستحقون الفوز

لكم كل شكر وتقدير مني ومن اداره المنتدى

التى تعمل دوما على محبتكم

ولا انسى ان اتقدم الى الاخوه اعضاء

لجنه التحكيم بخالص الشكر على مابذلوه من

مجهود لانجاح هذه المسابقه -------ارام

------------------------------ارام شكرا لك الورد :gfd:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
احسان زهوة
المدير العام
المدير العام
احسان زهوة


اهلا وسهلا بكم في منتدى ابن الجبل منتدى ابن الجبل
الجنس ذكر
s : اعلان اسم الفائز بالجائزه الاولى . _4805610
عدد المساهمات عدد المساهمات : 3595
نقاط نقاط : 4822
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 31/08/2010
العمر العمر : 52
موقع موقع : بقعاثا. الجولان
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : مرشد طيور
المزاج المزاج : هادء
الابراج الابراج : السمك
الأبراج الصينية : الكلب
>> الاوســـــــــمة << : اعلان اسم الفائز بالجائزه الاولى . 59

اعلان اسم الفائز بالجائزه الاولى . Hh11hhcom-51d271fbd7

اعلان اسم الفائز بالجائزه الاولى . Empty
مُساهمةموضوع: رد: اعلان اسم الفائز بالجائزه الاولى .   اعلان اسم الفائز بالجائزه الاولى . Emptyالأحد فبراير 26, 2012 11:02 am

الف الف مبروك للاخت المتألقة نادين الشاعر التي تستحق منا كل احترام وتقدير على ما قدمتة وتقدمة من ابداعات راقية فيها من وحي الجمال والعذوبة الكثير..

الف مبروك اختنا الجائزة وتحياتنا من القلب مع امنياتنا لكي بالتوفيق الدائم والمزيد من التألق والنجاح.

ولا ننسى ان نشكر جميع الاخوة الذين ساهموا معنا وأخص هنا الاخ المبدع منير ابو صعب ابو رامي الذي تنحني لة قصور الابداع.
ونبارك لانفسنا في منتدى ابن الجبل على كوكبة من المتألقين الرائعين
مع تحياتي والشكر الف مبروك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
خلدون الصفدي
مؤسس المنتدى
مؤسس المنتدى
خلدون الصفدي


اهلا وسهلا بكم في منتدى ابن الجبل منتدى ابن الجبل
الجنس ذكر
s : اعلان اسم الفائز بالجائزه الاولى . _4805610
عدد المساهمات عدد المساهمات : 2509
نقاط نقاط : 4309
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 12/11/2009
العمر العمر : 44
موقع موقع : الامارات دبي
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : مطالعة
المزاج المزاج : مرح
الابراج الابراج : الثور
الأبراج الصينية : الحصان
>> الاوســـــــــمة << :



اعلان اسم الفائز بالجائزه الاولى . Empty
مُساهمةموضوع: رد: اعلان اسم الفائز بالجائزه الاولى .   اعلان اسم الفائز بالجائزه الاولى . Emptyالأحد فبراير 26, 2012 11:45 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

اخواني واخواتي ..

بحروفٍ يملؤها الود ،،

وبنبضات قلوبنا التي تكن لكم الحب والاحترام

انتشت الأرواح بعطركم الأخاذ

امتزجت بها بساطة الروح والحروف المفعمة بالرقي

تطايرت معها أوراق الدهشة من دفاتر أيامنا

بأطايب متناغمة تسعد القلوب وتملؤها فرحا

نهنىء أنفسنا هنا اليوم بأقلام تتتميز برجاحة عقلها وسداد رأيها

فكانت لها ولا تزال بصمتها المشرقة الزاخرة الهادفة

تتشرف منتديات ابن الجبل

بتقديم الجائزة الاولى للاخت نادين الشاعر

فآلف مبروك لك ـآاختي نادين

ومنه للآعلى بآذن ـآلله

فلنتشآرك جميعآ الفرحه ولنزف لها ـآروع عبآإآرآإت لمباركة

لحصولها على الجائزة والتي منحت لها بكل جدارة

الف الف الف مبروك

اختي الكريمة نادين سوف تستلمين جائزة المقدمة من منتدى ابن الجبل

وهي مبلغ مالي رمزي وقدره (25000 ل.س)

سوف يتم تسليمك المبلغ في مدة اقصاها 10 ايام من تاريخ اليوم

بعد ارسالك لنا الاسم الثلاثي لك مع رقم هاتف

في رسالة خاصة لنتمكن من تحويل

وابلاغك لنا عند استلام الجائزة في موضوع مستقل

في المنتدى

والف مبروك لكي اختي وكما وعدنا الجميع المسابقة مستمرة

والجائزة الثانية سوف تكون اكبر من الجائزة الاولى

ندعو من جميع الاخوة والاخوات تقديم كل ما لديهم من ابداع

ليكون التنافس اكبر والاستفادة وليكونو نورا للعم والمعرفة

نتمنى من الجميع المشاركة معنا ونشكر الاخوة جميعا

الذين قدمو مشاركات في المسابقة الاولى وهم اصحاب

اقلام منيرة ومبدعة نتمنى لهم الفوز معنا في المرحلة القادمة

تقبلو منا كل الود والاحترام


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://jabl.ahlamontada.net
بنت الاجاويد
عضو متالق
عضو متالق
بنت الاجاويد


اهلا وسهلا بكم في منتدى ابن الجبل منتدى ابن الجبل
الجنس انثى
s : اعلان اسم الفائز بالجائزه الاولى . _4805610
عدد المساهمات عدد المساهمات : 254
نقاط نقاط : 282
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 29/04/2011
العمر العمر : 32
موقع موقع : الاردن
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : طالبة جامعية
المزاج المزاج : الحمدالله
الابراج الابراج : السمك
الأبراج الصينية : الحصان
>> الاوســـــــــمة << : اعلان اسم الفائز بالجائزه الاولى . Hh11hhcom-51d271fbd7

اعلان اسم الفائز بالجائزه الاولى . Empty
مُساهمةموضوع: رد: اعلان اسم الفائز بالجائزه الاولى .   اعلان اسم الفائز بالجائزه الاولى . Emptyالأحد فبراير 26, 2012 1:51 pm

الــــــــــــــــــــــــــف الـــــــــــــــــــــــــف مبروك بنت العم
والله بتستاهلي كل خير

ونشالله تصرفيهن بالهنا يا رب

والشكر الك خيي خلدون ع هالمبادرة الاكثر من رائعة




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وردي
مشرفة
مشرفة
وردي


اهلا وسهلا بكم في منتدى ابن الجبل منتدى ابن الجبل
الجنس انثى
s : اعلان اسم الفائز بالجائزه الاولى . _4805610
عدد المساهمات عدد المساهمات : 423
نقاط نقاط : 507
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 11/11/2011
العمر العمر : 52
موقع موقع : الجليل
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : فن الطبخ
المزاج المزاج : عادي
الابراج الابراج : الميزان
الأبراج الصينية : الكلب
>> الاوســـــــــمة << : اعلان اسم الفائز بالجائزه الاولى . 73654.imgcache

اعلان اسم الفائز بالجائزه الاولى . Empty
مُساهمةموضوع: رد: اعلان اسم الفائز بالجائزه الاولى .   اعلان اسم الفائز بالجائزه الاولى . Emptyالأحد فبراير 26, 2012 4:46 pm



اعلان اسم الفائز بالجائزه الاولى . 4a6030b7cf


الغاليه نــــادين الشاعر
كثيرة هي لحظات الفرح التى نمر بها ولكل منها طعمها
الخاص ولعل فرحة النجاح أجمل وأحلى ألوان الفرح التى ننتظرها ونسعى
اليها والشعور بالتوفيق أجمل شعور

الـــــــــــــــــف مبــــــــــــــروك النـــــــــــــجاح

اعلان اسم الفائز بالجائزه الاولى . 491875 اعلان اسم الفائز بالجائزه الاولى . 491875اعلان اسم الفائز بالجائزه الاولى . 491875
اخي خلدون


الله لايحرمنا منك ولا من قلمك المبدع والغني بأنامل من ذهب


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
منير ابو صعب
مشرف القسم
مشرف القسم
منير ابو صعب


اهلا وسهلا بكم في منتدى ابن الجبل منتدى ابن الجبل
الجنس ذكر
s : اعلان اسم الفائز بالجائزه الاولى . _4805610
عدد المساهمات عدد المساهمات : 2011
نقاط نقاط : 2530
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 02/10/2010
العمر العمر : 62
موقع موقع : السويداء /الرحى
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : مقيم في دولة الكويت
المزاج المزاج : معتدل
الابراج الابراج : السرطان
الأبراج الصينية : الفأر
>> الاوســـــــــمة << : اعلان اسم الفائز بالجائزه الاولى . Ytgffvd

اعلان اسم الفائز بالجائزه الاولى . 59

اعلان اسم الفائز بالجائزه الاولى . Empty
مُساهمةموضوع: vرد   اعلان اسم الفائز بالجائزه الاولى . Emptyالإثنين فبراير 27, 2012 9:07 am

اعضاء وزوار منتدانا الكريم

حياكم الله بالورد نرحب بكم

الورد الورد الورد

كل الشكر والتقدير لكم قبل اي شخص

انتم دعامة منتدانا وانتم مرآته الحقيقية

فلولا عطاءكم وتواجدكم الدائم ومساهماتكم القيمة

لما ارتقى منتدانا إلى هذا المستوى العالي من الرقي

والعطاء ليكون المنتدى الاول وبجدارة على الشبكة العنكبوتية

وما هذه المسابقة ألا اللبنة الأولى على سلم درجات الرقي والسمو

للعلا .... كله .... بجهود وتعب وسهر وعطاء مؤسس منتدانا

الغالي خلدون الصفدي والذي اوجه له اكبر تحية باسمكم جميعاً

وإلى لجنة الحكم الموقرة التي اعطت من وراء الكواليس بجد

ومسؤولية كبيرة لهم التحية والتقدير على عطاءهم وتقيمهم الرائع

للمساهمات التي تقدمت الى هذه المسابقة

وتحيه ملؤها الاحترام والتقدير لكل من شارك وساهم بوضع بصمته

في المواضيع التي ادرجت في المسابقة

وأخيراً وليس آخراً { وكما يقول المثل حصة الغالي للتالي }

لأختنا نادين الشاعر

الفففففففففففففففففففففففففففففف

dgdfgd dgdfgd dgdfgd dgdfgd

مبروووووووووووووووووووووووووووووك

dgdfgd dgdfgd dgdfgd

مساهمة رائعة تستحق الفوز بجدارة

وفقكِ الله الى المزيد من العطاء

والشكر لإدارة منتدانا الكريمة على

تقديم هذه الجائزة الرمزية شكلاً

والكبيرة الكبيرة جداً جداً بمضمونها

اخص بالشكر اخي الغالي ابو عاهد

له مني وردة حمرا

الورد

وللجميع تحياتي وتقديري

واسف على الاطالة { لكن الموضوع نادر ويستحق الاهتمام }

اخوكم

اعلان اسم الفائز بالجائزه الاولى . Dfe371997a
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نادين الشاعر
مشرفة
مشرفة



اهلا وسهلا بكم في منتدى ابن الجبل منتدى ابن الجبل
الجنس انثى
s : اعلان اسم الفائز بالجائزه الاولى . _4805610
عدد المساهمات عدد المساهمات : 922
نقاط نقاط : 993
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 19/03/2011
العمر العمر : 38
موقع موقع : السويداء
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : هوايتي الكتابة والمطالعة
المزاج المزاج : هوائي
الابراج الابراج : الثور
الأبراج الصينية : الفأر
>> الاوســـــــــمة << : اعلان اسم الفائز بالجائزه الاولى . 081229104806n5rh

اعلان اسم الفائز بالجائزه الاولى . Empty
مُساهمةموضوع: رد: اعلان اسم الفائز بالجائزه الاولى .   اعلان اسم الفائز بالجائزه الاولى . Emptyالثلاثاء فبراير 28, 2012 9:32 am

يالله دخلك وحياة الله مش عارفي شو بدي احكي
والله مصدومة لانكنن غمرتوني بفضلكن
ماكان ببالي وحياة بيي الفوز
هي اول مرة بكتب بعد ماتزوجت لان زوجي سافر على ادلب لحتى يرجع ابن خالتو
كان مخطوف من قبل جماعة ارهابية
وكنا محضرين كثير شب علاء عيد الحب
وكنت مفكرة اني معش رح شوفو خاطر بحياتو منشان ابن خالتو العسكري
شكرا على كل شي عطتوني ياه بهل المنتدى
بكفي اني صرت حس بقيمة كلماتي
عمي الغالي فؤاد الحلبي
خي أرام والخي الحقيقي احسان زهوي
والمتميزة وردي وبنت الاجاويد حبييبتي
وعمي منير ابو صعب
واخر شي خي خلدون جد شكرا مافي ولا كلمة تعبر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مها الحلبي
عضو جديد
عضو جديد
مها الحلبي


اهلا وسهلا بكم في منتدى ابن الجبل منتدى ابن الجبل
الجنس انثى
s : اعلان اسم الفائز بالجائزه الاولى . _4805610
عدد المساهمات عدد المساهمات : 16
نقاط نقاط : 16
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 03/03/2011
العمر العمر : 33
موقع موقع : قرية دالية الكرمل
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : طباعة
المزاج المزاج : رايقة
الابراج الابراج : السرطان
الأبراج الصينية : الثعبان

اعلان اسم الفائز بالجائزه الاولى . Empty
مُساهمةموضوع: رد: اعلان اسم الفائز بالجائزه الاولى .   اعلان اسم الفائز بالجائزه الاولى . Emptyالأحد نوفمبر 04, 2012 11:44 am

الف مبروك للفائزة والشكر الجزيل لصاحب المنتدى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مكتبة الفكر يركا الجليل
عضو جديد
عضو جديد



اهلا وسهلا بكم في منتدى ابن الجبل منتدى ابن الجبل
الجنس ذكر
s : اعلان اسم الفائز بالجائزه الاولى . _4805610
عدد المساهمات عدد المساهمات : 25
نقاط نقاط : 25
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 12/03/2013
العمر العمر : 52
موقع موقع : الجليل
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : مستقل صاحب مكتبة
المزاج المزاج : المطالعة
الابراج الابراج : الثور
الأبراج الصينية : الكلب

اعلان اسم الفائز بالجائزه الاولى . Empty
مُساهمةموضوع: رد: اعلان اسم الفائز بالجائزه الاولى .   اعلان اسم الفائز بالجائزه الاولى . Emptyالإثنين مارس 18, 2013 9:30 am

الف الف مبروك للفائزين والشكر الجزيل لصاحب الموقع المنتدى ..من مكتبة الفكر يركا الجليل يعطيك العافية يعطيك العافية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فهد حلاوة
عضوخيالي
عضوخيالي



اهلا وسهلا بكم في منتدى ابن الجبل منتدى ابن الجبل
الجنس ذكر
s : اعلان اسم الفائز بالجائزه الاولى . _4805610
عدد المساهمات عدد المساهمات : 118
نقاط نقاط : 242
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 02/05/2011
العمر العمر : 65
موقع موقع : ريف دمشق - عربين
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : معا
المزاج المزاج : جيد
الابراج الابراج : الاسد
الأبراج الصينية : الديك

اعلان اسم الفائز بالجائزه الاولى . Empty
مُساهمةموضوع: رد: اعلان اسم الفائز بالجائزه الاولى .   اعلان اسم الفائز بالجائزه الاولى . Emptyالأحد يوليو 21, 2013 5:08 pm

ألف ألف مبروك للزميلة نادين الشاعر ولكِ كل الاحترام والتقدير ، ودمتي رمزاً للعطاء ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ااامير الاحزان
عضو جديد
عضو جديد



اهلا وسهلا بكم في منتدى ابن الجبل منتدى ابن الجبل
الجنس ذكر
s : اعلان اسم الفائز بالجائزه الاولى . _4805610
عدد المساهمات عدد المساهمات : 7
نقاط نقاط : 13
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 28/03/2014
العمر العمر : 30
موقع موقع : اليمن صنعاء
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : عاطل
المزاج المزاج : رايق
الابراج الابراج : القوس
الأبراج الصينية : القرد

اعلان اسم الفائز بالجائزه الاولى . Empty
مُساهمةموضوع: رد: اعلان اسم الفائز بالجائزه الاولى .   اعلان اسم الفائز بالجائزه الاولى . Emptyالأربعاء أبريل 02, 2014 8:56 am

الف الف مبروك للفائزة ونقول تصرفيها با الهنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اعلان اسم الفائز بالجائزه الاولى .
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» (متجدد)اعلان لمسلسلات رمضان تم اضافة اعلان لمسلسل العشق الحرام+الدبور 2+ صايعين ضايعين + الخربه
»  اعلان هام
» اعلان عاشق
» ( اعلان المسابقة )
» اعلان الى,,,,,,,((منتدى ابن الجبل))

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى ابن الجبل :: الفئة الأولى :: مضافة ابن الجبل السويداء-
انتقل الى:  
راديو صوت الجبل